مـنـتـديـات الاقلاع

~ مـنـتـديـات الاقلاع ترحب بكم ~
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حارس نجران يتلقى رشوهـ.. وإدارته تشكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحوت الازرق
Admin
avatar

المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: حارس نجران يتلقى رشوهـ.. وإدارته تشكو   الأربعاء مايو 04, 2011 7:51 pm




بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حارس نجران يتلقى رشوهـ.. وإدارته تشكو








بريدة – متابعات

عادت حكايات الرشاوى إلى الواجهة الرياضية في المملكة بفصول حكاية جديدة دارت وقائعها في مدينة نجران، حيث تلقى حارس فريق نجران الأول لكرة القدم جابر العامري عرضا ماليا لتسهيل فوز نادي الوحدة.

لكن الحارس المتلقي للعرض عن طريق زميل سابق له في الفريق النجراني، نقل الأمر برمته إلى رئيس ناديه الذي طالبه بمجاراة الموقف، ليجمع الرئيس والحارس كل الخيوط، وترفع الإدارة بعدها خطابا موثقا ومرفقا بالمستندات لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ ما يلزم حياله.

وقال رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم “رفعنا جميع الأوراق والمستندات والإثباتات الكافية لإدانة لاعب استغنينا عنه في الآونة الأخيرة لعب دور الوسيط في العرض، إلى الأمين العام لاتحاد القدم فيصل العبدالهادي، وأرفقنا معها كذلك المبلغ المالي الذي تم تحويله لحساب حارس مرمى فريقنا جابر العامري (20 ألف ريال)، إضافة إلى cd يتضمن تسجيلا صوتيا لجميع المكالمات التي جرت بين اللاعب الوسيط والحارس، والتي تلقاها الأخير بحضوري شخصيا”.

اللافت أن سيناريو المباراة سار وفق ما يشتهي (عارض الرشوة)، وتصادف أن تسبب حارس المرمى (المستهدف) في ولوج الهدف الأول في مرماه، وهو ما أقنع (اللاعب الوسيط) ومن يقف خلفه بأن العامري لعب دورا كبيرا في خسارة فريقه.

وحتى تكتمل القصة (القضية)، طالبت إدارة نجران لاعبها العامري بإجراء محادثة ثالثة مع الوسيط ومطالبته بتحويل المبلغ المتفق عليه في حسابه الشخصي. وتم إيداع المبلغ عن طريق شخص ثالث.

وفي التفاصيل، تلقى حارس مرمى نجران جابر العامري عرض رشوة مقابل تسهيله مهمة فريق الوحدة ومساعدته على الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي ضمن الجولة الـ23 لدوري زين للمحترفين، وذلك قبل أن تنتهي المباراة التي جرت على ملعب نادي الأخدود بنجران بفوز عريض للوحدة (5-1).

وكان العامري أسرّ لرئيس ناديه مصلح آل مسلم قبل مباراة الوحدة، أن أحد زملائه المبعدين عن الفريق في الفترة الأخيرة، أخطره بوجود عرض مادي يصل إلى 50 ألف ريال تقسم مناصفة بينهما (اللاعب المبعد والعامري) مقابل تسهيل الفوز للوحدة ومنحه كامل نقاط المباراة.

وبدوره طالب آل مسلم، الحارس العامري بمجاراة زميله المبعد في مسألة العرض، وإعلان قبوله الرشوة بهدف معرفة كامل التفاصيل عن العقل المدبر للعملية، ومن يقف خلفها، وبالفعل أجرى العامري مكالمة هاتفية مع اللاعب الوسيط وتم تسجيل المكالمة التي كشفت تفاصيل جديدة ومثيرة بحضور عدد من لاعبي فريق نجران، حرروا بعدها شهاداتهم بسماع تفاصيل المكالمة في الشكوى المقدمة لاتحاد القدم.

والغريب أن سيناريو المباراة سار حسب ما يشتهي (عارض الرشوة) وانتهت لمصلحة الوحـدة 5-1، وتصادف أن تسبب حارس المرمى (المستهدف) جابر العامري في ولوج الهدف الأول في مرماه لمصلحة الوحدة، وهو ما أقنع (اللاعب الوسيط) ومن خلفه، بأن العامري لعب دوراً كبيراً في خسارة فريقه ومنح الوحدة كامل نقاط المباراة.

وحتى تكتمل القصة (القضية)، طالبت إدارة نجران، لاعبها العامري بإجراء محادثة ثالثة مع الوسيط ومطالبته بتحويل المبلغ المتفق عليه في حسابه الشخصي.

وبالفعل تم ايداع مبلغ 20 ألف ريال فقط في حساب العامري، لكن من حساب شخص ثالث لم يكن طرفاً في المفاوضات التي سبقت المباراة، إلا أنه تأكد أنه أحد الأصدقاء المقربين للاعب الوسيط، وتم سحب المبلغ من حساب العامري وتسليمه إلى رئيس النادي لإرفاقه مع الشكوى.

وينتظر أن تشهد الفترة القليلة المقبلة تحقيقات مستمرة من قبل اتحاد القدم في القضية قبل أن يصدر قرار حاسم يطال أطرافها.

ــــــــــــــــــــــــــ
منقووول
ــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sultanksa.own0.com
 
حارس نجران يتلقى رشوهـ.. وإدارته تشكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات الاقلاع  :: كرة القدم العربيه-
انتقل الى: